آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاحد 5 ابريل 2020م هاني بن بريك يعلق على اعتداء الشرطة الهندية بوحشية على مواطن يمني مقتل قائد اللواء 310 التابع للشرعية في جبهة صرواح بمأرب إصابة أول مسؤول حكومي يمني بفيروس كورونا المستجد مفاجأة صينية بإعلانها تعافي 94% من المصابين بفيروس كورونا الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
ضبطت شرطة البساتين كميات من مادة الحشيش المخدره عثرت عليها داخل سيارة مدنية مجهولة كانت متوقفة وعليها إثار دماء وطلقات نارية بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.
 
وكشف المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين ان فريق البحث عثر داخل السيارة ١٤ كيلو جرام من مادة الحشيش المخدره مخبأة داخل السيارة بشكل محكم.
 
وأشار المقدم الذرحاني أن تحقيقات البحث كشفت تفاصيل الواقعة حيث كانت السيارة قد هربت من نقاط التفتيش قادمة  من محافظة ابين باتجاه العاصمة عدن وقد تعرضت لبعض الطلقات النارية اثناء مطاردة السيارة من اجهزة الامن.
 
وأضاف مدير شرطة البساتين ان السيارة كانت فيها نساء للتمويه على النقاط الامنية حيث كشفت التحقيقات أن المصاب والنساء نزلوا في احد المنازل بمنطقة اللحوم ليقوم ثلاثة اشخاص بترك السيارة في شارع (الشهيدة فردوس) بدار سعد.
 
واشار المقدم الذرحاني الى أن البحث الجنائي التابع للشرطة لم يستطيع التعرف على هوية الاشخاص الذين كانوا على متن السيارة عن طريق كاميرات المراقبة في الشوارع فيما تتواصل عمليات البحث والتحقيق في الحادثة.
 
الجدير بالذكر ان شرطة البساتين استطاعت خلال وقت قياسي من خلال البحث والتحقيق من كشف ملابسات الحادثة والعثور علي كميات من المخدرات حيث يعد ذلك ضمن انجازات مركز شرطة البساتين في حل الكثير من القضايا بسرعة ومهنية عالية وفي القبض على العديد من المجرمين.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355