آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أفادت مصادر مطلعة بوصول تعزيزات عسكرية ضخمة وصلت الجوف بقيادة العميد الركن منصور ثوابة في وقت تحقق فيه قوات الجيش تقدماً على حساب الحوثيين .
 
ميدانياً ، تمكنت قوات الجيش الوطني ،يوم امس الأحد من السيطرة على مساحات واسعة جديدة في مديرية الغيل في الوقت الذي تدور فيه معارك ضارية بين الطرفين .
 
وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية على وشك إعلان مديرية الغيل محررة بالكامل,  وأنه يجري الآن استكمال عملية التحرير.
 
وكشفت المصادر، بأن وصول العميد منصور ثوابه على رأس تعزيزات كبيرة، أثار جنون جماعة الحوثي وقلب موازين القوى لصالح الشرعية.
 
وقالت المصادر بأن ثوابه وصل إلى الجوف، على رأس قوة كبيرة لإسناد جبهات القتال في المحافظة.
 
وخاض ثوابه عدة معارك مع جماعة الحوثي كبدهم فيها خسائر كبيرة، وهو الأمر الذي أثار جنون الحوثيين بعد سماعهم بوصوله على رأس قوة كبيرة اليوم إلى الجوف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1421