آخر الأخبار :
امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أفادت مصادر مطلعة بوصول تعزيزات عسكرية ضخمة وصلت الجوف بقيادة العميد الركن منصور ثوابة في وقت تحقق فيه قوات الجيش تقدماً على حساب الحوثيين .
 
ميدانياً ، تمكنت قوات الجيش الوطني ،يوم امس الأحد من السيطرة على مساحات واسعة جديدة في مديرية الغيل في الوقت الذي تدور فيه معارك ضارية بين الطرفين .
 
وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية على وشك إعلان مديرية الغيل محررة بالكامل,  وأنه يجري الآن استكمال عملية التحرير.
 
وكشفت المصادر، بأن وصول العميد منصور ثوابه على رأس تعزيزات كبيرة، أثار جنون جماعة الحوثي وقلب موازين القوى لصالح الشرعية.
 
وقالت المصادر بأن ثوابه وصل إلى الجوف، على رأس قوة كبيرة لإسناد جبهات القتال في المحافظة.
 
وخاض ثوابه عدة معارك مع جماعة الحوثي كبدهم فيها خسائر كبيرة، وهو الأمر الذي أثار جنون الحوثيين بعد سماعهم بوصوله على رأس قوة كبيرة اليوم إلى الجوف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986