آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها !

عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
وجه محافظ محافظة المهرة السابق الشيخ راجح باكريت رسالة شكر إلى التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بعد صدور قرار جمهوري قضى بتعيين محمد علي ياسر محافظ جديد لمحافظة المهرة
 
وكتب باكريت في تغريدة على صفحته بموقع " تويتر" تحية شكر وتقدير وعرفان نوجهها للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة، ونخص بالذكر الفريق الركن فهد بن تركي قائد القوات المشتركة، والسفير محمد آل جابر مشرف المشروع السعودي لإعادة اعمار اليمن على دعمهم السخي لمحافظة #المهرة خلال فترة تولينا إدارة شئونها.
 
وتولى الشيخ راجح سعيد باكريت منصب محافظ محافظة المهرة منذ ما يقارب ثلاثة اعوام بقرار جمهوري من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965