آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه

وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف وزير الصحة الإيراني، سعيد نمكي، اليوم الأحد، عن مصدر تفشي فيروس "كورونا" الجديد في البلاد.
 
وصرح نمكي للتلفزيون الرسمي اليوم، بأن أحد المتوفين جراء الفيروس الجديد في مدينة قم، تاجر زار الصين بعد بدء انتشار "كورونا" هناك، ويعتبر أنه ناقل المرض القاتل إلى إيران.
 
وأوضح الوزير أن هذه الزيارة نفذت عبر دولة ثالثة، مشيرا إلى أن الحكومة الإيرانية قررت تعليق جميع الرحلات الجوية المباشرة من وإلى الصين "منذ اليوم الأول".
 
وأكد نمكي أن قم لا تزال مركز انتشار "كورونا" في البلاد، لكنه في الوقت نفسه، رفض الدعوات إلى فرض حجر صحي على هذه المدينة بأكملها.
 
وشدد نمكي على أن سكان المدينة "فرضوا على أنفسهم حجرا صحيا تلقائيا"، مبديا ثقته بأنهم سيحاولون البقاء في منازلهم قدر الإمكان وعدم الخروج إلى الشارع، ودعا المواطنين إلى الامتناع عن السفر من وإلى هذه المدينة.
 
وسجلت في إيران حتى الآن ثماني وفيات و43 حالة إصابة بالفيروس.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1479