آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم

تفاصيل مثيرة وجديدة كليا في قضية مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
تفاصيل مثيرة وجديدة كليا أعلنها فريق الدفاع في قضية القتيل في فيلا نانسي عجرم وهي تشير إلى أن القتل لم يكن "دفاعا عن النفس".
 
وحول ما أعلنه عضو فريق الدفاع رامي هندي على صفحته في تويتر قالت المحامية رهاب بيطار لـRT إن ما يصرح به صادر عن فريق الدفاع، وأنه تطوع للمساعدة في القضية، وأوضحت أنها ستعلن تفاصيل تقرير الطب الشرعي غدا.
 
وكشف هندي بعض أبرز ما جاء في تقرير الطب الشرعي قائلا إن التقرير الجديد يرد فيه أنه تم "إخراج طلقات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقا في التقرير الأول".
 
ورأى هندي أن أهم ما أظهره التقرير الجديد وأغفله التقرير الأول هو "إخراج 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقا"، إضافة إلى "طلقة سادسة" في الرأس، "أي أن المغدور قتل بطلقة من الخلف في الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة" أي أنه كان هناك نوعان من السلاح"، كما قال هندي مشيرا إلى أن من ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة.
 
وأضاف أن المهم أيضا هو وجود "رصاصات من بعد وأخرى من قرب وهذا يدل أنه كان هناك اتجاهين لإطلاق النار "وأن التقرير الجديد أضاف معلومات حول "تحديد اتجاهات الطلقات على عكس التقرير السابق" وقال إنه كانت هناك "طلقات وشم" أي طلقات أطلقت من قرب. إضافة إلى الطلقات من جهات مختلفة.
 
وأشار إلى أنه "تم تحويل الطلقات إلى أدلة جنائية لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم من مسدسين مختلفين".
 
وحول جثة القتيل الموسى قال هندي إن القضاء أصدر قرارا بتسليم الجثة إلى ذويه في العاصمة دمشق.
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1385