آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوار ساخن على المكشوف في سويسرا بين نورا الجروي وحوثي (فيديو)

حوار ساخن على المكشوف في سويسرا بين نورا الجروي وحوثي (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

سجلت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام "نورا الجروي" فيديو لحوار ساخن دار بينها وفين احد الحوثيين الحقوقيين في سويسرا.

حيث حاول الحوثي اقناعها بالتكلم ضد العدوان والسعودية والامارات، فردت عليه انه من حقها التكلم ضد أي دولة سواء السعودية او الامارت دون ان يعترضها احد.

وقالت انها ترى في الوقت الراهن أن اكبر عدوان على اليمن هو العدوان الحوثي، وانه من نكل باليمنيين وشردهم وفجر البيوت والمساجد، وزرع الالغام.

وعندما اتهمها بالعمالة، قالت ان الحوثيين هم عملاء ايران، وان علي عبدالله صالح علمهم ان لا تكون العمالة الا للوطن.

وحاولت لفته إلى عدوان الحوثيين على النساء واعتقالهن واغتصابهن، وقالت ان الحوثي نكل بجميع خصومه سواء بداية بالاصلاح وهادي، وصولا إلى علي عبدالله صالح وغيره.

وهاجم الحوثي علي عبدالله صالح وقال انه ليس "رب" فردت عليه نعم ليس رب، ولكنه كان رئيس.

وعلق الناشط الحقوقي نبيل فاضل، على الحوار بقوله: 

الأخت نورا الجروي في هذا المقطع كشفت زاويه خطيرة.
 
اهم بكثير من الكلام الذي تحدثت حوله وأضهرت جانب وزاوية تكشف حجم وصول الحوثيين الى كافة أروقه العالم وحجم سقوط الشرعيه في الجوانب الحقوقيه والدبلوماسية الذي كانت تعد عقر دار الشرعيه باعتبار الجانب الحقوقي والدبلوماسي كان حصريا على الشرعيه والحوثيين محاصرين ومحصورين في الداخل ..
 
قد نعذر سقوط الشرعيه في الداخل بحكم سيطرة واستحواذالحوثيين على كافة مؤسسات الدوله المدنيه والعسكريه لكن ان يلحق السقوط خارجيا وفي عقر دارها فلا عذر لهم ..
 
ولإغرابه ان يتحول المجتمع الدولي في صف الحوثيين لان ذلك يذكرني بما قاله مره المندوب الأممي جمال بن عمر عندما قال انا لا أستطيع ان اعمل لكم شي وانتم منبطحين انه الانبطاح بذاته كان في الداخل وانتقل الى الخارج فيما شرعية الفنادق ومن أوكلتهم بمهامها مشغولين في الفيد والنهب وترتيب اوضاعهم ومحاربة كل الأصوات الوطنية الذي تحمل ملفات كان بامكانها ان تغير المعادلة
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018