آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع

تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل  المواقع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

أثار الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة في "تويتر" أشاد فيها بأخلاق اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم منتخب محاربي الصحراء ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر تبون التغريدة عبر حسابه على "تويتر"، بعد أن بثت قناة البلاد التلفزيونية تحقيقا حول الأعمال الخيرية لمحرز، خاصة تكفله ببناء مسجد ببلدة بني سنوس بولاية تلمسان غربي الجزائر، مسقط رأس والده المتوفى.

وقال الرئيس الجزائري تبون: "تحية كبيرة لابن الجزائر البار، النجم رياض محرز، على رفعة الأخلاق من خلال أفعاله الخيرية بين أبناء بلده، أخلاق تضع محرز أسوة للنخبة الرياضية عن بلاده.

وحصل اللاعب البالغ 29 عاما برفقة زملائه في منتخب بلاده على وسام الاستحقاق الذي يعتبر أعلى وسام في بلاده، وهذا جرى بعد قيادتهم منتخب "المحاربين" للفوز ببطولة أمم إفريقيا الصيف الماضي في مصر.

ويستعد المهاجم محرز رفقة فريقه الحالي، مانشستر سيتي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد ريال مدريد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

المصدر: وسائل إعلام جزائرية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1399