آخر الأخبار :
امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور)

لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
وصف بعضهم سرعة استجابة الشرعية وتفاعلها الكبير والمبالغ مع ابتسام ابو دنيا، بأن سماها "شرعية ابتسام ابو دنيا" وهي ذاتها الشرعية التي تركت الحقوقين والناشطين الذي لديهم ملفات كثيرة عن الحوثيين، وذهبت لاستقبال ابتسام ابو دنيا والتي لم يُسمع منها سوا مقطع فيديو واحد نشرته على صفحتها بفيسبوك، تحدثت فيه عن الحوثيين.
 
فمنذ ان هربت ابتسام ابو دنيا من صنعاء، بعد نشرها منشور فيديو عن الحوثيين، وادعاء مهاجمتهم لها في منزلها، استقبلتها الشرعية استقبال حار.
 
وقالت مصادر إن ابتسام ابو دنيا بعد ان وصلت إلى مصر، جاءتها عروض من الشرعية وعادت إلى عدن، وتم دفع مبالغ مالية كبيرة لها، بحجج كثيرة، كما تم تسفيرها إلى الرياض، حيث يقبع الرئيس هادي.
 
وبحسب المصادر فقد تم استقبالها بموكب حكومي ومراسيم عليا، وحجز لها فندق، وبرغم ذلك فلم ترضى عنهم ونشرت منشور لعنت فيه مدير مكتب الرئيس هادي "عبدالله العليمي" بسبب تأخره حجز فندق لها في الرياض، لكنها اعتذرت فيما بعد وقالت انه رد عليها بعد المنشور (اللعنة).
 
وعلق الصحفي كامل الخوداني على ذلك بقوله:
لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور)
ابتسام ابو دنيا
وصلت عدن استقبلوها بعشره الف دولار وتذاكر سفر للقاهره وشقه 
وصلت الرياض استقبلوها بموكب رئاسي وقرار وكيل وزاره
تاخر عنها العليمي دقايق بالفندق كتبت منشور مسحت به الارض
 
وانا معي توجيه بصرف راتبي من سنتين مارضي وزير الماليه يعتمده
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1036