آخر الأخبار :
بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا.. رسالة مؤثرة من رجل الاعمال عبدالواسع هائل سعيد يوم عصيب في امريكا .. 1500 حالة وفاة واكثر من 33 الف إصابة فيديو الإعتداء على شاب يمني في الهند من قبل الشرطة لكسره حظر التجول ومقاومته للشرطه لهذا السبب ! إنزال أمريكي على الحدود السعودية العراقيه والاستيلاء على صواريخ إيرانية كان معدة الإطلاق على المملكة (فيديو) امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف الفلكي عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية " في بيان له  ارسله لموقع "اخبار الساعة" عن موجة غبار تجتاج عدة مناطق يمنية و يقول بناء على صور وخرائط الاقمار الصناعية و نماذج الطقس و التي توضح نشاط الرياح المثيرة للرمال والغبار في الربع الخالي لذلك تشهد الصحاري الشرقية و الهضاب الداخلية موجة غبار في كلا من المهرة و حضرموت و شبوة كما بدات موجة الغبار صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020 في صحاري كلا من الجوف ومارب وصعدة وتاخذ المسار الجنوبي مع الميول نحو الغرب ومن المتوقع ان تتوغل اكثر خلال الساعات القادمة تجاه المرتفعات الجبلية لتشمل أجزاء واسعة من صنعاء و ذمار و البيضاء.
 
كما نبهه الفلكي عدنان الشوافي من تأثيرات الغبار و خصوصا الاطفال و كبار السن و الذين يعانون من أمراض في الجهاز التنفسي و كذلك السائقين من تدني الرؤية الأفقية، كما دعى لمتابعة المستجدات و نشرات الطقس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4877