آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث!

حريق يلتهم عمارة سكنية في  جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت

أخلت فرق الدفاع المدني بجدة 20 شخصًا من عمارة سكنية بحي المنار؛ جراء اندلاع حريق.

‏وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، إن مركز العمليات الأمنية «911» تلقى بلاغًا باندلاع الحريق بشقة في العمارة المشار إليها، وتم الدفع بالفرق اللازمة والمعدات المساندة لإخماده.

وتابع «القرني»، بوصول فرق الإطفاء للموقع، اتضح أن الحريق في شقه بالدور الثالث لعمارة مكونة من 4 أدوار وملحق، وتم إخلاء 20 شخص احترازيًا وإخماد النيران؛ دون تسجيل إصابات.

وأهاب القرني بالجميع لضرورة توفير وسائل السلامة بالمنزل، وهي كاشف الدخان؛ لينذر بوجود حريق وطفاية حريق لاستخدامها فور اندلاع النيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.131