آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداولت عدد من وسال الإعلام خبراً عن القاء السلطات السعودية على مقيم "يمني" تعمد قيامه بالبصق عمداً داخل عربات التسوق بأحد المراكز التجارية بمخطط الشرائع 4 بمنطقة مكة المكرمة.
 
وفي تقصي لموقع "اخبار الساعة" للخبر اتضح ان لا وجود له في وسائل الإعلام السعودية، وان صيحفة سبق وان كانت قد نشرته فإنها قد قامت بحذفه، وان جميع المواقع التي نقلت الخبر لا تستند إلى مصدر رسمي او واضح.
 
حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة
وإن كان موقع "RT"  قد قام بنشر الخبر إلا أن الخبر لا يستند إلى مصدر حقيقي وواضح.
 
الا أن واقعة مماثلة حدثت امس الاول في محافظة بلجرشي بالمملكة، وهي قيام مقيم "آسيوي" وليس يمني بالبصق في عربات التسوق وثبت اصابته بمرض الكورونا بحسب ما أعلنه محافظ بلجرشي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1028