آخر الأخبار :
صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حادث «مروع» بين 16 مركبة في مصر.. وقتلى وأشلاء على الطريق

حادث «مروع» بين 16 مركبة في مصر.. وقتلى وأشلاء على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
لقي 18 شخصا مصرعهم، ليل الأربعاء الخميس، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف عدد من السيارات في أحد الكمائن في نطاق مدينة الصف بمحافظة الجيزة.
 
وذكرت مديرية أمن الجيزة أنها تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري، حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال على الطريق الدائري الإقليمي، وانتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ.
 
وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب حظر التجوال، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".
 
وكشفت المعاينة تحول بعض الجثث إلى أشلاء، وجرى التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.
 
يذكر أن ضحايا حوادث المرور في مصر يصل معدله إلى نحو 13 ألف ضحية سنويا وفقا لبعض الإحصائيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112