آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة

القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
وجه القنصل العام للجمهورية اليمنية في جددة السفير  "علي محمد العياشي" دعة هامة لكافة اليمنيين المقيمين في ارض المملكة للالتزام بكافة الاجراءات والقوانين التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتصدي لوباء "كورونا" من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
 
وقال العياشي : إن ما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود مباركة وحثيثة للتصدي لوباء كرونا والذي مثل جائحة عالمية ، هو محل اهتمام وتقدير كافة المؤسسات والهيئات ، والمنظمات الإقليمية والدولية ، والتي أشادت جميعها بهذه الإجراءات والتي ساهمت ، وبفضل من الله وتوفيقه في التصدي لهذا الوباء ، كما وأنها كانت ولازالت وستبقى بعون الله بمثابة الحصن المتين الذي يحصن البلاد والعباد.
 
ودعا سعادة السفير العياشي ، كافة المقيمين اليمنيين على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بالالتزام التام بكافة الإجراءات والقوانين التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتصدي لوباء "كورونا" من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
 
كما دعا قيادات الجاليات اليمنية في المنطقتين الغربية والجنوبية والشمالية الغربية ، الى القيام بدورهم الإنساني والوطني والاجتماعي من خلال تعزيز التزام أبناء الجالية بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وتقوم بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للوقاية من هذا الوباء العالمي ، وكذلك القيام بمتابعة مراكز الحجر الصحي عبر القنوات ووسائل التواصل المسموح لها لمعرفة أي إصابات بين أبناء الجالية اليمنية ، وإفادة القنصلية اليمنية العامة بجده بالبيانات الشخصية عن حالات الإصابة إن وجدت حتى تتمكن القنصلية من القيام بواجبها ، وكذا التواصل معهم وطمأنت أهلهم وذويهم في داخل الوطن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1323