آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » دولية

نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت السلطات الصحية في ولاية نيويورك الأمريكية، تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد في آخر 24 ساعة، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات في الولاية إلى 965.
 
وأكد حاكم الولاية أندرو كومو، تسجيل 7195 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات داخل الولاية إلى 59513، لتجعل هذه الأرقام من نيويورك الولاية الأكثر تضررا من الفيروس في الولايات المتحدة.
 
ووقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرسومين أعلن بموجبهما ولايتي كونيتيكت وأوريغون منطقتي كوارث كبرى بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
ووفقا لآخر بيانات تنشرتها جامعة جونز هوبكينز الأمريكية التي تتابع تفشي الفيروس في العالم، فقد تجاوز عدد المصابين في الولايات المتحدة 124 ألف شخص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271