أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان)

اصدر الاتحاد الوطني للمهمشين باليمن بيان بيان ادانة واستنكار طالبين فيه الكشف عن جناة قاموا باحراق منزل على رؤوس ساكنيه.
 
وفيما يلي نص البيان: 
 
ببالغ الاسف يتابع الاتحاد الوطني للمهمشين باليمن استمرار مسلسل الجرائم والانتهاكات الإنسانية التي يتعرض لها السود  المهمشين باليمن حيث اقدم ثلة من المجرمون القتلة فاقدي الضمير واعداء الانسانية يوم أمس الثلاثاء الموافق 2020/4/7م عند الساعة السادسة صباحا بإحراق منزل احد المواطنين المهمشين  وهو المواطن فهد عقلان فارع السفاري الواقع منزله بالقرب من الشارع العام بمنطقة هجدة بمحافظة تعز حيث نتج الحريق استشهاد أربعة اطفال هم (1) جليلة فهد عقلان  18 عاما . ( 2 ) أحلام فهد عقلان  15 عاما  (3) اياد فهد عقلان  7 أعوام   (4) الطفلة  اختر فهد عقلان 5 اعوام جميعهم لقوا حتفهم وتفحمت جثثهم وبطريقة بشعه كبشاعة مرتكب هذه الجريمة التي تجرد مرتكبيها من كل القيم الانسانية.
 
ونحن في الاتحاد الوطني اذ ندين هذه الجريمة  فإننا نطالب الجهات المختصة والسلطات الأمنية الواقعة تحت سلطة الأمر الواقع بصنعاء سرعة الكشف عن الجناة  متاشدين جميع وسائل الاعلام والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية والانسانية إدانة هذه الجريمة والضغط على السلطات المعنية بالكشف عن ملابسات القضية ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة ليناولوا جزائهم طبقا لشرع والقانون .
صادر عن الاتحاد الوطني للمهمشين باليمن 
بتاريخ 2020/4/8م

Total time: 0.0544