آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
سجلت الأسهم الأمريكية عند افتتاح التداول، اليوم الاثنين، هبوطا ملموسا بعد أداء قوي الشهر الماضي، على خلفية اندلاع موجة احتجاجات واسعة في الولايات المتحدة وزيادة التوتر مع الصين.
 
وهبط المؤشر "داو جونز" الصناعي 40.12 نقطة، بما يعادل 0.16%، ليصل إلى 25342.99 نقطة.
 
وفتح المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" متراجعا 11.46 نقطة، أو 0.38%، وانخفض إلى 3032.85 نقطة.
 
ونزل المؤشر "ناسداك المجمع" 18.45 نقطة، ما يعادل 0.19%، متراجعا إلى 9471 نقطة عند الفتح.
 
وصار المستثمرون أكثر حذرا في ظل الاحتجاجات الواسعة التي تعم عشرات المدن الأمريكية التي تحولت في بعض الأحيان إلى أعمال عنف واشتباكات مع قوات الأمن، وأشعلها مقتل المواطن من أصول أفريقية، جورج فلويد، على يد عناصر شرطة في مدينة مينيابوليس جراء عملية احتجازه بطريقة قاسية يوم 25 مايو.
 
كما زاد حذر المستثمرين في ظل توتر متصاعد بين الولايات المتحدة والصين على خلفية قضايا عدة بينها جائحة فيروس كورونا وموضوع هونغ كونغ.
 
المصدر: رويترز + وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986