آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين

بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
تم عقد اجتماع الهيئة الإدارية  لأعضاء الجمعية والنظر في مستجدات القضايا المتعلقة بمهام الأعضاء وتفعيل النشاط المصرفي  والتوصل إلى المخرجات التالية:*
1_ يتم استئناف العمل في القطاع المصرفي بكافة شركاته ومنشئاته ابداءا من تاريخ هذا الإعلان 13/7/2020 .
2_ تفعيل دور الشراكة بين جمعية الصرافين والبنك المركزي والبنوك التجارية  لأداء دور فاعل يسهم في الحفاظ على استقرار العملة ومنع تدهور سعر الصرف .
3_ فرض التعاون الكامل بين شركات ومؤسسات الصرافة والبنوك التجارية  والعمل على التقيد بالتسعيرة بما يتوافق مع الضوابط المتفق عليها مع جمعية  الصرافين  .
4_ تتابع الجمعية طبيعة سير كافة الأعمال المصرفية لكافة الشركات والمؤسسات وتهيب بالجميع الالتزام وعدم المخالفة .
كما أكدت رئاسة الجمعية على شكرها وتقديرها لكافة الجهود المبذولة لانجاح هذا العمل والسعي بخطى ثابته من قبل أعضائها ومن كافة الأطراف الساعية لاحتواء الأزمات وحلها بما يحقق المصلحة العامة ويحفظ الاستقرار في القطاع المصرفي .
 
صادر باسم الهيئة الإدارية لجمعية الصرافين عدن .
عنهم : 
المتحدث الرسمي باسم جمعية الصرافين 
صبحي باغفار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1341