آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي

شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
قال مسؤول صحي أمريكي، الثلاثاء، إن أزمة فيروس كورونا المستجد ستكون "تحت السيطرة" خلال فترة تتراوح ما بين أربعة إلى ثمانية أسابيع، في مقابلة أجراها مع شبكة "جاما" الطبية.
 
وبحسب مدير مراكز السيطرة على الأمراض روبرت ريدفيلد، فإنه "لو تمكّنا من دفع الجميع إلى ارتداء كمامات الآن، أظن أننا سنضع هذه الأزمة تحت السيطرة بعد أربعة أو ستة أو ثمانية أسابيع".
 
وشدد "ردفيلد": "الوقت (المناسب) هو الآن. نحن حقاً بحاجة إلى (الالتزام) بالكمامة".
 
ووفقاً لموقع "آكسيوس" الأمريكي، فقد عبر مدير المراكز عن سعادته لرؤية المزيد من الأشخاص يرتدون الكمامات لمنع تفشي الفيروس بشكل أكبر، وقال "ردفيلد": "يسعدني أن أرى المزيد والمزيد من الناس الآن. أنا سعيد لرؤية الرئيس مرتدياً كمامة نهاية الأسبوع (..) ونائب الرئيس".
 
وأضاف: "من الواضح في حالتهم، أنك يمكنك تبرير أنهم لا يحتاجون (ارتداء الكمامة) بسبب جميع الفحوصات المجراة حولهم، وهم يعرفون أنهم غير مصابين. لكننا نحتاجهم أن يصنعوا قدوة".
 
ولفت الطبيب إلى أن ارتداء الكمامة يعتبر واحداً من ثلاث ممارسات أساسية، تشمل التباعد الاجتماعي وغسل الأيدي بشكل متكرر.
 
وقال: "إذا فعلنا هذا بدقة، يمكننا حقاً وقف هذا التفشي، وإعادة الوضع إلى حيث يجب أن يكون".
 
وسجلت الولايات المتحدة، الثلاثاء، 65682 حالة إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وفقاً لحصيلة أعدتها "رويترز".
 
كما تم رصد 919 حالة وفاة جديدة، لترتفع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالعدوى في البلاد إلى 136367 حالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072