آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال"

مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
فاز المقاتل الروسي حمزات شيماييف على الويلزي جون فيليبس في الليلة الثانية لعروض قتال UFC Fight Night on ESPN في جزيرة "القتال" جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
 
ونجح شيماييف البالغ 26 عاما في الفوز على فيليبس في مباراة الوزن المتوسط بحركة إخضاع D’Arce choke في الدقيقة الأولى و12 ثانية من الجولة الثانية، بعد أن أطبق شيمايف خنقا على منافسه.
 
ولم يذق شيماييف طعم الهزيمة حتى الآن في مسيرته الاحترافية، ويعتبر هذا الفوز السابع له في مشواره والأول ضمن عروض منظمة UFC، فيما تلقى فيليبس هزيمته العاشرة مقابل 21 فوزا. 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949