آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن بريك يعلق على المحطة النووية الإماراتية .. ماذا قال ؟

بن بريك يعلق على المحطة النووية الإماراتية .. ماذا قال ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
أشاد نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، بالإنجازات التي تستمر دولة الإمارات العربية بتحقيقها على المستويين العربي والدولي .
 
وقال بن بريك في تغريدة له بتويتر، "الإمارات ترسل مسبارا إلى المريخ، واليوم المحطة الأولى من محطات براكة للطاقة النووية السلمية تبدأ التشغيل، لتكون أول محطة نووية عربية لتوليد الطاقة" .
 
وأضاف "اتبعت الإمارات طريق التنمية وبناء الوطن والإنسان ومعونة العرب والعالم لتكون رقما صعبا في العالم" .. مؤكداً أن الإمارات تركت الطرق الملوية لإثبات الحضور .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0992