آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام اليمني يكشف عن خطأ فادح و كبير وقع فيه المبعوث الأممي جريفيت في السويد

وزير الإعلام اليمني يكشف عن خطأ فادح و كبير وقع فيه المبعوث الأممي جريفيت في السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف وزير الإعلام اليمني  معمر الإرياني أسباب عدم حضور وسائل إعلام الشرعية لتغطية مشاورات السويد، وتحدث عن خطأ وقع فيه المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيت.
 
وقال "الإرياني" في سلسلة تغريدات له على "تويتر": خاطبنا عبر الوفد الحكومي المشارك بالمفاوضات مكتب المبعوث الأممي الخاص لليمن السيد غريفيث بضرورة اشراك وسائل الاعلام الرسمي ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ونخبة من الصحفيين البارزين لتغطية المشاورات المنعقدة بالسويد بين وفدي الحكومة الشرعية ومليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من ايران.
 
وأضاف "أبلغنا بشكل رسمي بعدم قبول طلبنا من المبعوث الأممي بحجة منع أي زيادة في عدد وفد الشرعية المكون من 12 ممثلاً و5 من السكرتارية وهو ما التزم به وفد الحكومة، لنفاجئ بأن وفد المليشيا الحوثية وصل العاصمة السويدية بأكثر من42منهم  اعلاميون وفي نفس طائرة المبعوث الدولي.
 
ودعا الوزير مكتب المبعوث الخاص لليمن بسرعة تدارك هذا الخطأ الفادح الذي يظهر انحيازا واضحا للانقلابيين ويتعارض مع مرجعيات الحل السياسي للازمة اليمنية و يخل بالجهود الرامية لإنجاح مشاورات السلام.
 
وكانت قد ظهرت وسائل إعلام مليشيا الحوثي في المؤتمر الصحفي الذي عقده المبعوث الأممي ووزيرة الخارجية السويدة في مقر انعقاد المشاورات اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694