آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

فاجأ الحوثيون المواطنين تحت سيطرتهم  بالبديل في الدخل عن ميناء الحديدة الاستراتيجية، والذي يتوقعون ان يخرج من تحت سيطرتهم، خاصة في ظل الاحداث المتسارعة هناك، والتي تشير إلى فشل حوار السويد.

وقال مواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين رفعوا رسوم الضرائب بزيادات تتراوح ما بين 300% - 500%، حيث تبدأ من الشركات 300% وتصل إلى القطاع الصحي والذي وصل معظم زيادة الضرائب عليه ما نسبته 500% من الزيادات.

ومع بداية هذا العام حرك الحوثيون الملفات الضريبية للشركات والتجار، وطالبوهم بدفع ضرائب متأخرة او ضرائب عمال وضرائب ارباح وغيرها من الضرائب منذ عام 2008م.

وفي رمضان الماضي اغلق الحوثيون مراكز كبرى بصنعاء منها (سيتي ماكس - وبرافو سنتر) والكثير من المراكز التجارية وفرضت عليهم ضرائب وصلت في بعضها إلى مليار ريال؛ حيث تم تحريك ملفاتهم ومطالبتهم بتسديد ما عليهم من ضرائب سواء من ضرائب عمال او مبيعات، او ارباح وعقارات وغيرها.

واتخذ الحوثيون سلسلة من الاجراءات خلال بداية العام هذا بدءأً من الضرائب والبلديات والصحة، وايضا حملات بجمركة السيارات والدراجات النارية بالرغم ان بعضها تم جمركتها في ميناء عدن.

كما يقومون بفرض جبايات اخرى على التجار، باسم المولد وباسم الشهداء، وبأسماء مختلفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1785