آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد من الشيعة العراقيين فيما يقولون انهم يتصلون بسيدنا الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما وكرم الله وجهيهما.

وعلق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي على المقطع الفيديو بقوله: "هل يا ترى هناك من يتحدث على الخط  في المقابل مفتريا على الناس انه سيدنا الحسين...؟".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1949