آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال رئيس الوفد الحكومي في لجنة اعادة الانتشار بالحديدة اللواء صغير بن عزيز ان المبعوث الدولي الى اليمن يدعم وجود مليشيا الحوثي ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية.
 
واضاف بن عزيز في سلسلة تغريدات نشرها بحسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقد افشل الحوثيون كل جوانب اتفاق استكهولم ، اغلقوا موضوع الاسرى وافشلوا تفاهمات تعز ورفضوا كل الخيارات لاعادة انتشار صحيح في الحديدة، وامام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام القى الحوثيون اليه فرصة للعبور عبر اعادة انتشار احادي موهوم.
 
وتابع، لم ينسحب الحوثيون ، وكل الشعب اليمني يدرك هذه الحقيقة ، كل ماحصل هو السماح بوصول مشروط للامم المتحدة الى الموانئ.
 
وعن احاطة مارتن غريفيث الاخيرة بمجلس الامن الدولي والتي قال فيها انه ممتن لمليشيا الحوثي قال بن عزيز، غريفيث ممتن للمليشيات الحوثية وزعيمها لقتلهم الشعب اليمني ولم يعبه بالقرارات الدوليه التي صدرت ضدهم.
 
واضاف: سعى مارتن لانقاذ الحوثيين ويحاول فرضهم على الشعب اليمني وشرعنة وجودهم بكل وسيلة، مارتن يدعم وجود ميليشيا خارج القانون ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية
 
وقال اللواء بن عزيز: راى المبعوث ان الحفاظ على موقعه اهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير اليهم تقاريره في كل احاطة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2591