آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول فيديو لأمير عسير خلال متابعته سير عمل مطار أبها الدولي بعد استهدافه بصاروخ باليستي

أول فيديو لأمير عسير خلال متابعته سير عمل مطار أبها الدولي بعد استهدافه بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

نشرت وسائل إعلام سعودية فيديو لأمير عسير وهو جالس على كرسي وقالوا انه يتابع سير عمل مطار أبها الدولي بعد ساعات من اعلان الحوثيين استهدافه بصاروخ باليستي اسفر عن سقوط 26 مصاب.

واعلن المحلل السياسي والخبير العسكري المعروف اللواء طيار ركن متقاعد عبدالله بن غانم القحطاني، من خلال تواجده بمطار أبها عصر هذا اليوم؛ طمأنينة الحركة وانسيابية الحركة الجوية المعتادة وتوافد الزوار والسياح في مطار أبها" حسب قوله.

وقال القحطاني في تغريدة مصورة له على تويتر: "نحييكم من مطار أبها الدولي، وكل خدماته وحركته الملاحية الجوية والأرضية على ما يرام".

أول فيديو لأمير عسير خلال متابعته سير عمل مطار أبها الدولي بعد استهدافه بصاروخ باليستي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2279