آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية

برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

قال برنامج الغذاء العالمي ان الحوثيين منعوه من توصيل المساعدات الغذائية للاشخاص الاشد جوعا في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم بحسب قولهم.

الجدير بالذكر ان توزيع اغذية برنامج الغذاء العالمي في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين يتم بالمحسوبية ويذهب معظمه لاشخاص مقربين من جماعة الحوثي، فيما عدا بعض النازحين بصنعاء او عدد من المحافظات، حيث ان معظم اسماء الكشوفات هي لأسر المقاتلين الحوثيين في الجبهات.

وقال برنامج الغذاء العالمي في منشور على حسابه بتويتر ما يلي نصه:

لابد ان أبلغكم بأن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة يتم منعه من إيصال المساعدات الغذائية الي الأشخاص الأشد جوعاً في #اليمن، حيث يتم التلاعب بالمساعدات الغذائية في المناطق التي تخضع لسيطرة أنصار الله على حساب الأطفال والنساء والرجال الذين هم في أمس الحاجة اليها."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2136