آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة مؤلمة لوفاة الزوجة امام أعين زوجها.. نصف يوم ولم يفعل لها شيء!

قصة مؤلمة لوفاة الزوجة امام أعين زوجها.. نصف يوم ولم يفعل لها شيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

هذه الواقعة حدثت قبل ايام في منطقة السنينة وذلك عندما سقطت امرأة ثلاثينية على راسها ما تسبب بنزيف لها في رأسها، وخرج الدم من أنفها.

ولأن زوجها فقير وبالكاد يجد ما يسد رمقه، فقد وضع زوجته في منزله ولم يقم باسعافها وظلت من بعد العشاء الى ان توفت امام اعين زوجها واطفالها عند العاشرة من صباح اليوم التالي.

وقال الزوج انه لا يملك المال لاسعاف زوجته وانها توفت امام اعينه، واعين طفليها (ولد وفتاة ).

وقال احد جيران الفقيدة لمراسل اخبار الساعة ان زوجها لم يكن يجد حتى قيمة الكفن وان جيرانه بادروا بانفسهم وذهبوا الى التجار واصحاب المحلات التجارية والمسجد للمساعدة في توفير قيمة الكفن واكمال مراسم دفن المرأة الفقيدة رحمها الله.

وكانت المرأة قبل وفاتها تخرج يوميا من منزلها لجلب الماء من السبيل منزلها حيث تقطع مسافات بعيدة، الى أن حدث ما حدث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1821