آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، أن أبناء مديريات موزع والوازعية وذباب هم "طوق الساحل الغربي وحماته"، مطالبا الجميع بالتعاون لحمايته من الإرهاب بما فيه الحوثي.
 
وفي لقائه بمدراء المديريات الثلاث وأعيانها ووجهائها اليوم الثلاثاء قال العميد طارق محمد عبدالله صالح إن معركتنا لاستعادة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء، تتطلب جهود الجميع وتعاون الجميع، حاثاً على مراقبة أي تحركات لعيون وأدوات الحوثي في هذه المناطق واقتلاعها.
 
مضيفا يجب أن يُقطع دابر كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المناطق المحررة والتعاون مع الكهنوت الحوثي.
 
وخاطب الحاضرين بالقول: "نحن جنودكم وجيشكم فكونوا سندا لنا لا تتركوا أي أثر له بينكم".
 
وعن الصراعات الحزبية قال العميد طارق: "نحن في حرب والأحزاب عليها أن تترك صراعاتها إلى وقت الانتخابات بعد استعادة الدولة؛ أما الآن أتمنى أن تعملوا على مراقبة أي محاولات لإشعال فتن حزبية، ونتعاون على إخمادها".
 
وقال: "القوات المشتركة اليوم تنسق تنسيقا عاليا للحفاظ على أمن واستقرار المناطق المحررة ولتحرير ما تبقى، وبالمقابل هناك من يحاول خلق الفتن ونشر أخبار مضللة".
 
وناقش المجتمعون احتياجات المديريات، متمنين توفير متطلبات أساسية لاستعادة دور أجهزة الدولة في هذه المديريات.
 
وينفذ العميد طارق صالح زيارات عيدية الى عدد من مديريات الساحل الغربي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236