آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

إستمرار تراجع الليرة التركية

إستمرار تراجع الليرة التركية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
واصلت العملة التركية الأربعاء تراجعها، فيما يتواصل حذر المستثمرين تجاه الأسواق الناشئة بعد هبوط البيزو الأرجنتيني لمستويات متدنية قياسية مقابل الدولار.
ي
وجرى تداول العملة التركية، بحلول الساعة 10:47 بتوقيت موسكو، عند 5.5926 ليرة للدولار، بعدما كانت قد أغلقت الجلسة التي قبلها عند 5.5654 ليرة للدولار.
 
شاهد رسم بياني يظهر تراجع العملة التركية أمام الدولار خلال الأيام الماضية.
 
إستمرار تراجع الليرة التركية
وفي الوقت الحالي، تسلط الأضواء على الأرجنتين في سوق العملات العالمية بعد الانتصار الذي أحرزه زعيم المعارضة ألبرتو فرنانديز الذي ينتمي إلى يسار الوسط في الانتخابات التمهيدية التي أجريت الأحد الماضي، مما أثار مخاوف بأنه قد يتراجع عن جدول أعمال الرئيس موريسيو ماكري الداعم للشركات، إذا فاز في الانتخابات الرئاسية التي تجري في أكتوبر.
 
وتسببت النتائج في صدمة بالأسواق أمس الثلاثاء، ما أدى إلى تراجع البيزو بنسبة 30% إلى مستويات متدنية قياسية قبل أن يتعافى قليلا.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5569