آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت مصادر عن مقتل مواطن سعودي في تركيا؛ نتيجة تعرضه وعائلته لحادث مروري في مدينة يلوا التركية، يوم أمس السبت.
 
وأشارت المصادر إلى أن المواطن السعودي يعمل معلمًا لمادة الفيزياء في إحدى المدارس الثانوية بالمدينة المنورة، وتعرض للحادث المروري، ظهر أمس، وتوفي فورًا فيما أصيبت زوجته وأبناؤه، وجرى نقلهم إلى المستشفى بحسب صحيفة “عاجل”.
 
من جهة اخرى روى شقيق السائح السعودي المصاب بطلقات نارية في إسطنبول، والذي كان برفقته، كيف تعرض شقيقه للإصابة بطلقات النيران بمنطقة شيشلي، حيث يخضع حالياً لعدة عمليات جراحية.
 
وأوضح أن شخصاً مجهولاً اعترض طريقهما أول أمس الجمعة وكان يحمل مسدساً، وطلب منهما مبالغ مالية والهواتف المحمولة، فحاولا الهرب، إلا أن الجاني أطلق النار على شقيقه، بأربع رصاصات استقرت اثنتان منها في قدمه، ويرقد بالمستشفى للخضوع لعملية جراحية.
 
يُذكر أن سفارة المملكة لدى أنقرة دعت المواطنين السعوديين المتواجدين في مدينة إسطنبول، إلى الحذر، بعد تعرض اثنين من المواطنين للاعتداء المـسلح، ونصحتهم بعدم ارتياد منطقتي (تقسيم وشيشلي) بعد غروب الشمس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1384