آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت مصادر عن مقتل مواطن سعودي في تركيا؛ نتيجة تعرضه وعائلته لحادث مروري في مدينة يلوا التركية، يوم أمس السبت.
 
وأشارت المصادر إلى أن المواطن السعودي يعمل معلمًا لمادة الفيزياء في إحدى المدارس الثانوية بالمدينة المنورة، وتعرض للحادث المروري، ظهر أمس، وتوفي فورًا فيما أصيبت زوجته وأبناؤه، وجرى نقلهم إلى المستشفى بحسب صحيفة “عاجل”.
 
من جهة اخرى روى شقيق السائح السعودي المصاب بطلقات نارية في إسطنبول، والذي كان برفقته، كيف تعرض شقيقه للإصابة بطلقات النيران بمنطقة شيشلي، حيث يخضع حالياً لعدة عمليات جراحية.
 
وأوضح أن شخصاً مجهولاً اعترض طريقهما أول أمس الجمعة وكان يحمل مسدساً، وطلب منهما مبالغ مالية والهواتف المحمولة، فحاولا الهرب، إلا أن الجاني أطلق النار على شقيقه، بأربع رصاصات استقرت اثنتان منها في قدمه، ويرقد بالمستشفى للخضوع لعملية جراحية.
 
يُذكر أن سفارة المملكة لدى أنقرة دعت المواطنين السعوديين المتواجدين في مدينة إسطنبول، إلى الحذر، بعد تعرض اثنين من المواطنين للاعتداء المـسلح، ونصحتهم بعدم ارتياد منطقتي (تقسيم وشيشلي) بعد غروب الشمس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2058