آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف أحد أقرباء الطفلة المفقودة فرح -في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، اليوم الثلاثاء- عن ملابسات اختفائها، وقصة العثور عليها.
 
وأشار إلى أن الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عامًا «خرجت عصرًا للبحث عن شجرة صبار»، لكنها «ابتعدت عن البيوت، وتوغلت في مناطق جبلية وعرة».
 
وأضاف أنه «عندما حل الظلام على فرح وهي بعيدة عن بيتها بإحدى قرى مدينة أبها، وبسبب الخوف الذي شعرت به، لازمت مكانها حتى الصباح».
 
وأشار قريب الطفلة فرح إلى أن «قوة من الشرطة عثرت عليها نائمة في موقع جبلي؛ وذلك بعد ليلة عصيبة قضتها وحيدة وخائفة، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وبخير والحمد لله».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.161