آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي

تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف مؤيد الحريري، شقيق المواطن محمد الحريري الخبير في الطيران المدني والمُعتدى في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، تفاصيل الواقعة قائلاً أنهما كانا بصحبة أسرتهم في “باص” الرحلة وفور رؤية الشخص المعتدي لجوازات السفر السعودية في أيديهم بدأ في شتم المملكة والشعب السعودي واستفزازهم ما اضطرهم للرد عليه مطالبين إياه بعدم التلفظ بمثل ذلك.
 
وأضاف مؤيد: “وصلنا الفندق وفي بداية اليوم التالي خلال تناول الإفطار فوجئنا بوجود الشخص يستكمل وصلة الإهانة والشتم للسعوديين حتى بدأنا بالدفاع عن أنفسنا وعن المملكة ، قبل أن يلتقط المعتدي صحناً ويلقيه تجاه شقيقي “محمد” مصيباً إياه في ظهره ولم يكتفِ بذلك إنما التقط قطعاً من الزجاج المكسور وبدأ بتشريح وجه أخي قبل أن يلوذ بالفرار”.
 
وأشار مؤيد إلى أن شقيقه نزف دماً غزيراً قبل أن يتصل سياح سعوديون آخرون بسفارة خادم الحرمين هناك والتي تابعت الحادث بشكل فوري وأرسلت مندوباً بصحبة الأسرة إلى المستشفى ووعدت بمباشرة القضية، كما وجه مؤيد شكره وامتنانه التام للسفارة والسفير السعودي لمشاركته الفعالة في الواقعة.
 
ووفقاً لمؤيد فإن التحقيقات الأولية بعد القبض على الجاني أثبتت أنه من جنسية أردنية، مفسراً سبب الاعتداء بأن ذاك الشخص حاقداً على السعوديين والمملكة دون سبب يُذكر، كما أكد مؤيد أنه سيوافينا بنتائج التحقيقات في الواقعة أولاً بأول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1902