آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي

تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف مؤيد الحريري، شقيق المواطن محمد الحريري الخبير في الطيران المدني والمُعتدى في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، تفاصيل الواقعة قائلاً أنهما كانا بصحبة أسرتهم في “باص” الرحلة وفور رؤية الشخص المعتدي لجوازات السفر السعودية في أيديهم بدأ في شتم المملكة والشعب السعودي واستفزازهم ما اضطرهم للرد عليه مطالبين إياه بعدم التلفظ بمثل ذلك.
 
وأضاف مؤيد: “وصلنا الفندق وفي بداية اليوم التالي خلال تناول الإفطار فوجئنا بوجود الشخص يستكمل وصلة الإهانة والشتم للسعوديين حتى بدأنا بالدفاع عن أنفسنا وعن المملكة ، قبل أن يلتقط المعتدي صحناً ويلقيه تجاه شقيقي “محمد” مصيباً إياه في ظهره ولم يكتفِ بذلك إنما التقط قطعاً من الزجاج المكسور وبدأ بتشريح وجه أخي قبل أن يلوذ بالفرار”.
 
وأشار مؤيد إلى أن شقيقه نزف دماً غزيراً قبل أن يتصل سياح سعوديون آخرون بسفارة خادم الحرمين هناك والتي تابعت الحادث بشكل فوري وأرسلت مندوباً بصحبة الأسرة إلى المستشفى ووعدت بمباشرة القضية، كما وجه مؤيد شكره وامتنانه التام للسفارة والسفير السعودي لمشاركته الفعالة في الواقعة.
 
ووفقاً لمؤيد فإن التحقيقات الأولية بعد القبض على الجاني أثبتت أنه من جنسية أردنية، مفسراً سبب الاعتداء بأن ذاك الشخص حاقداً على السعوديين والمملكة دون سبب يُذكر، كما أكد مؤيد أنه سيوافينا بنتائج التحقيقات في الواقعة أولاً بأول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651