آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة !

الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت قوات الأمن المصرية من ضبط شاب وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة داخل دورة مياه بأحد مساجد مدينة أبو كبير بالشرقية، خلال صلاة الفجر.
 
وذكرت التحريات والتحقيقات أن شابا لاحظ دخول شاب وفتاة إلى المسجد فتتبعهما، وشاهدهما يمارسان الرذيلة، فجمع بعض رواد المسجد، وألقوا القبض عليهما في حالة "تلبس"، بعدها أبلغوا الشرطة.
 
وأضافت التحريات أنه عقب وصول عناصر الأمن، جرى اقتياد الشاب والفتاة إلى مركز الشرطة، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم يبلغ من العمر 18 عاما، وأن الفتاة تبلغ 16 عاما، وأن الشاب اتفق معها على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة عقب صلاة الفجر.
 
وجاء في محضر الشرطة، أن المتهمين اعترفا بممارسة الرذيلة، وأمر مدير أمن الشرقية بتحرير محضر بالواقعة وجرى إحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيقات، وقررت عرض المتهمين على الطب الشرعي.
 
المصدر: الوطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4432