آخر الأخبار :
الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة

إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تمكنت القوات المشتركة من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي، مساء الجمعة في مديرية حيس جنوب الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات المشتركة رصدوا الطائرة المسيرة التابعة للحوثيين شمال المديرية، حيث كانت تحلّق في سماء المنطقة، وقامت الدفاعات الأرضية التابعة للقوات بإطلاق النار عليها، وتمكنت من إسقاطها.
 
وكثفت جماعة الحوثية في الآونة الأخيرة من استخدام الطيران المسير، في محاولة منها لاستهداف مواقع القوات المشتركة، لكن يقظة أبطال القوات المشتركة حالت دون نجاحها في ذلك وتم إسقاط عدد منها في وقت سابق بمناطق متفرقة من الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1808