آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الحرب الاقتصادية بين الصين وامريكا تتفاقم.. وامريكا ترد على رسوم الصين الجمركية

الحرب الاقتصادية بين الصين وامريكا تتفاقم.. وامريكا ترد على رسوم الصين الجمركية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أمر الرئيس دونالد ترامب الشركات الأميركية إيجاد بديل عن الإنتاج في الصين، ووعد برد إضافي على الرسوم الجمركية الجديدة التي فرضتها بكين.
 
جاء ذلك بعد إعلان الصين، اليوم، أنها ستفرض رسوما جمركية على واردات أمريكية بقيمة 75 مليار دولار اعتبارا من الأول من سبتمبر و15 ديسمبر، ردا على خطط واشنطن زيادة الرسوم في إطار النزاع التجاري الحاد بينهما.
 
وستتراوح نسبة الرسوم الجديدة بين 5 إلى 10 بالمئة على 5078 سلعة تستوردها الصين من الولايات المتحدة، بحسب مكتب الرسوم الجمركية التابع لمجلس الدولة الصيني.
 
وأعلنت الصين أيضا أنها ستفرض رسوما بقيمة 25 بالمئة على السيارات الأمريكية و5 بالمئة على قطع غيار السيارات اعتبارا من 15 ديسمبر.
 
وكانت الصين قد ألغت رسوما جمركية على السيارات الأمريكية وقطع الغيار في وقت سابق هذا العام كبادرة حسن نية اثناء انعقاد المحادثات التجارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3247