آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت مصادر  أن قوة عسكرية كبيرة تتبع قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد "طارق عفاش" سيطرت على أهم معسكرات الساحل الغربي باليمن.
 
وقالت المصادر أن قوات حراس الجمهورية قامت بالدخول والتمركز في معسكر "خالد بن الوليد" بالساحل الغربي لليمن.
 
وأضافت المصادر أن قوات حراس الجمهورية حشدت باتجاه معسكر خالد بن الوليد ودخلت بعض ثكناته قبل أن تستولي عليه كاملا بعد خروج قوة من ألوية العمالقة كانت في المعسكر منذ تحريره من الحوثيين.
 
وأشارت إلى أن المعسكر يتبع اللواء الثاني عمالقة بقيادة القائد السلفي حمدي شكري حيث يعتبر مؤخرة للواء ومركز تموين منذ تحريره في العام 2017 من الحوثيين.
 
ويعتبر معسكر خالد بن الوليد أهم القواعد العسكرية في الساحل الغربي
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1691