آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر  أن قوة عسكرية كبيرة تتبع قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد "طارق عفاش" سيطرت على أهم معسكرات الساحل الغربي باليمن.
 
وقالت المصادر أن قوات حراس الجمهورية قامت بالدخول والتمركز في معسكر "خالد بن الوليد" بالساحل الغربي لليمن.
 
وأضافت المصادر أن قوات حراس الجمهورية حشدت باتجاه معسكر خالد بن الوليد ودخلت بعض ثكناته قبل أن تستولي عليه كاملا بعد خروج قوة من ألوية العمالقة كانت في المعسكر منذ تحريره من الحوثيين.
 
وأشارت إلى أن المعسكر يتبع اللواء الثاني عمالقة بقيادة القائد السلفي حمدي شكري حيث يعتبر مؤخرة للواء ومركز تموين منذ تحريره في العام 2017 من الحوثيين.
 
ويعتبر معسكر خالد بن الوليد أهم القواعد العسكرية في الساحل الغربي
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2559