آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)

السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض يؤكد أن أنيس منصور لايحمل صفة وظيفية بالسفارة
 
 
 
نفى المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم أن يكون قد أدلى لوسائل الإعلام بأي تصريحات مسيئة للملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا.
 
وقال سعادة المستشار إن بعض قنوات التحريض قد دأبت على استغلال الصفات الوظيفية لبعض الإعلاميين من أجل توظيفها سياسياً في صراعها مع بعض الأطراف.
السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)
 
وأكد المستشار عارف أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور أحمد حميدة لم يعد يحمل أي صفة وظيفية في سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض منذ مايو الماضي، وأن “صفة المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالرياض” التي يحملها الإعلامي أنيس منصور هي صفة منتحلة حيث لم يشغل هذه الوظيفة من سابق أو لاحق.
 
وأكد المستشار أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور قد عمل مساعداً له لمدة سنتين قبل أن يغادر أراضي المملكة العربية السعودية بصورة نهائية قبل ثلاثة شهور .
 
معرباً عن شكره وامتنانه للمواقف الأخوية العربية الأصيلة التي تقدمها قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لأشقائهم في الجمهورية اليمنية ودعم المملكة اللامحدود للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1441