آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن !

السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
حذر الكاتب والمحلل السياسي السعودي الدكتور حمدان الشهري من ضياع البوصلة عن الحرب الحقيقية مع وجود اكثر من مشكلة واكثر من حرب في اليمن
 
وقال الشهري في تغريدة على حسابه بـ"تويتر" بأنه كان هناك مشكلة واحدة وواضحة في اليمن اسمها الحرب على حوثي طهران وإستعادة الشرعية.
 
واضاف الشهري, نتمنى أن لاتكون هناك اليوم أكثر من مشكلة وأكثر من حرب غير واضحة وبذلك تضيع البوصلة عن الحرب الحقيقية على الحوثي ويسلم هو وتنتصر طهران.
 
وأختتم حديث بالقول : هل من مستمع؟. هل من مدكر؟.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645