آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدمت جماعة  الحوثي على بيع أراضي الأوقاف في العاصمة صنعاء بثمن بخس بذريعة تمليكها لأسر قتلاها.
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن القيادي في الجماعة المدعو فؤاد ناجي، المُعيَّن من قبلها نائباً لوزير الأوقاف، قام ببيع أرض (75 لبنة) تابعة لوزارة الأوقاف والإرشاد في الشارع الرئيس بحي مذبح بمبلغ 225 مليون ريال يمني أي كل لبنة بـ 3 ملايين ريال بذريعة تمليكها لعدد من أسر الشهداء، حسب وصفه.
 
وأضافت المصادر إن تجار ورجال أعمال قد عرضوا على موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد دفع مبلغ ستمائة مليون ريال مقابل هذه الأرض التي كانت تدر عوائدها لصالح الوزارة إلا أن الموظفين رفضوا ذلك.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي في الجماعة استخدم الحيلة في البيع والشراء وقام ببيع الأرض التي باعها لعدد من أسر الشهداء بعد ذلك لأحد التجار بمبلغ 600 مليون ريال يمني لصالحه.
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي المدعو فؤاد ناجي نائب وزارة الأوقاف كان قد استولى مؤخراً على أرض تابعة لمواطن بالقرب من منزل اللواء غالب القمش بالحي السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7761