آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أقدمت جماعة  الحوثي على بيع أراضي الأوقاف في العاصمة صنعاء بثمن بخس بذريعة تمليكها لأسر قتلاها.
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن القيادي في الجماعة المدعو فؤاد ناجي، المُعيَّن من قبلها نائباً لوزير الأوقاف، قام ببيع أرض (75 لبنة) تابعة لوزارة الأوقاف والإرشاد في الشارع الرئيس بحي مذبح بمبلغ 225 مليون ريال يمني أي كل لبنة بـ 3 ملايين ريال بذريعة تمليكها لعدد من أسر الشهداء، حسب وصفه.
 
وأضافت المصادر إن تجار ورجال أعمال قد عرضوا على موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد دفع مبلغ ستمائة مليون ريال مقابل هذه الأرض التي كانت تدر عوائدها لصالح الوزارة إلا أن الموظفين رفضوا ذلك.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي في الجماعة استخدم الحيلة في البيع والشراء وقام ببيع الأرض التي باعها لعدد من أسر الشهداء بعد ذلك لأحد التجار بمبلغ 600 مليون ريال يمني لصالحه.
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي المدعو فؤاد ناجي نائب وزارة الأوقاف كان قد استولى مؤخراً على أرض تابعة لمواطن بالقرب من منزل اللواء غالب القمش بالحي السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555