آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أقدمت جماعة  الحوثي على بيع أراضي الأوقاف في العاصمة صنعاء بثمن بخس بذريعة تمليكها لأسر قتلاها.
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن القيادي في الجماعة المدعو فؤاد ناجي، المُعيَّن من قبلها نائباً لوزير الأوقاف، قام ببيع أرض (75 لبنة) تابعة لوزارة الأوقاف والإرشاد في الشارع الرئيس بحي مذبح بمبلغ 225 مليون ريال يمني أي كل لبنة بـ 3 ملايين ريال بذريعة تمليكها لعدد من أسر الشهداء، حسب وصفه.
 
وأضافت المصادر إن تجار ورجال أعمال قد عرضوا على موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد دفع مبلغ ستمائة مليون ريال مقابل هذه الأرض التي كانت تدر عوائدها لصالح الوزارة إلا أن الموظفين رفضوا ذلك.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي في الجماعة استخدم الحيلة في البيع والشراء وقام ببيع الأرض التي باعها لعدد من أسر الشهداء بعد ذلك لأحد التجار بمبلغ 600 مليون ريال يمني لصالحه.
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي المدعو فؤاد ناجي نائب وزارة الأوقاف كان قد استولى مؤخراً على أرض تابعة لمواطن بالقرب من منزل اللواء غالب القمش بالحي السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319