آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
نجا قائد الطوارئ بالحزام الامني بمديرية المسيمير بلحج حمزة جمال الحوشبي من محاول اغتيال مساء امس الاثنين.
 
وبحسب مصادر مقربة "فقد تعرض القائد حمزة الحوشبي لاطلاق نار بينما كان عائدا من عمله من معسكر لبوزة الى منزله بمركز مديرية المسيمير.
 
واشار المصدر الى ان مجهولون اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة القائد حمزة وقت وصوله امام منزله، حيث تمكن من الرد على مصدر الرصاص وقام بمطاردة مطلقي الرصاص ولكن تمكنوا من الهرب.
 
تأتي محاولة اغتيال قائد طوارئ حزام المسيمير بعد القبض على اكبر خلية حوثية ارهابية مشتركة متورطة بالعديد من الاعمال التي استهدفت تفجيرات بالخط العام الرابط بين العند وجبهة كرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1014