آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نجا قائد الطوارئ بالحزام الامني بمديرية المسيمير بلحج حمزة جمال الحوشبي من محاول اغتيال مساء امس الاثنين.
 
وبحسب مصادر مقربة "فقد تعرض القائد حمزة الحوشبي لاطلاق نار بينما كان عائدا من عمله من معسكر لبوزة الى منزله بمركز مديرية المسيمير.
 
واشار المصدر الى ان مجهولون اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة القائد حمزة وقت وصوله امام منزله، حيث تمكن من الرد على مصدر الرصاص وقام بمطاردة مطلقي الرصاص ولكن تمكنوا من الهرب.
 
تأتي محاولة اغتيال قائد طوارئ حزام المسيمير بعد القبض على اكبر خلية حوثية ارهابية مشتركة متورطة بالعديد من الاعمال التي استهدفت تفجيرات بالخط العام الرابط بين العند وجبهة كرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1833