آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نجا قائد الطوارئ بالحزام الامني بمديرية المسيمير بلحج حمزة جمال الحوشبي من محاول اغتيال مساء امس الاثنين.
 
وبحسب مصادر مقربة "فقد تعرض القائد حمزة الحوشبي لاطلاق نار بينما كان عائدا من عمله من معسكر لبوزة الى منزله بمركز مديرية المسيمير.
 
واشار المصدر الى ان مجهولون اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة القائد حمزة وقت وصوله امام منزله، حيث تمكن من الرد على مصدر الرصاص وقام بمطاردة مطلقي الرصاص ولكن تمكنوا من الهرب.
 
تأتي محاولة اغتيال قائد طوارئ حزام المسيمير بعد القبض على اكبر خلية حوثية ارهابية مشتركة متورطة بالعديد من الاعمال التي استهدفت تفجيرات بالخط العام الرابط بين العند وجبهة كرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4582