آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تكبدت جماعة الحوثي، في اليمن، الثلاثاء، خسائر فادحة لدى خرقها للهدنة بهجوم واسع على القوات المشتركة المرابطة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية في الميدان، إن القوات المشتركة دافعت عن نفسها بصد هجوم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنته المليشيا على مواقع شمال منطقة الجبلية بالتحيتا.
 
وأكدت أن جماعة الحوثي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ولاذ الناجون من عناصرها بالفرار.
 
وفي مديرية الدريهمي، المتاخمة لمدينة الحديدة، عاصمة المحافظة، فتحت المليشيا نيران أسلحتها على مواقع القوات المشتركة في منطقة الطور.
 
وأطلقت المليشيا الحوثية في خروقات اليوم قذائف مدافع الهاوتزر، والهاون ورصاص رشاشات من عيارات مختلفة.
 
تأتي الخروقات الحوثية بعد ساعات فقط من آخر اجتماع مشترك للجنة إعادة الانتشار في الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5359