آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
تكبدت جماعة الحوثي، في اليمن، الثلاثاء، خسائر فادحة لدى خرقها للهدنة بهجوم واسع على القوات المشتركة المرابطة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية في الميدان، إن القوات المشتركة دافعت عن نفسها بصد هجوم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنته المليشيا على مواقع شمال منطقة الجبلية بالتحيتا.
 
وأكدت أن جماعة الحوثي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ولاذ الناجون من عناصرها بالفرار.
 
وفي مديرية الدريهمي، المتاخمة لمدينة الحديدة، عاصمة المحافظة، فتحت المليشيا نيران أسلحتها على مواقع القوات المشتركة في منطقة الطور.
 
وأطلقت المليشيا الحوثية في خروقات اليوم قذائف مدافع الهاوتزر، والهاون ورصاص رشاشات من عيارات مختلفة.
 
تأتي الخروقات الحوثية بعد ساعات فقط من آخر اجتماع مشترك للجنة إعادة الانتشار في الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242