آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون القضاء على منفذي عملية اغتيال شقيق الحوثي إبراهيم الحوثي ورفيقه (الاسماء)

الحوثيون يعلنون القضاء على منفذي عملية اغتيال شقيق الحوثي إبراهيم الحوثي ورفيقه (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلنت وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي بصنعاء، اليوم الاربعاء القضاء على  “محمد علي قايد ضاوي” (54 عاماً) وهو المنفذ الرئيسي لعملية اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد العياني، بحسب ما نشرته وسائل إعلامهم الرسمية.
 
وقالت الداخلية في بيان لها نشرته اليوم الاربعاء إن الأجهزة الأمنية نفذت في تمام الساعة ٠7:24 من مساء يوم الثلاثاء العاشر من محرم 1441هـ الموافق ١٠ سبتمبر 2019م عمليةً استخباريةً وأمنيةً نوعيّة ناجحة في عمق المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان بمدينة مأرب، تمكنت خلالها من القضاء على المدعو “محمد علي قايد ضاوي / البالغ من العمر 54 عاماً”
 
وأوضحت الوزارة في بيانها أن العملية النوعية أدت إلى مصرع المدعو “محمد علي قايد ضاوي” وهو المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد حسين قاسم البدر، مشيرة إلى أن العملية نفذت بعد استكمالها لإجراءات التحقيق وجمع المعلومات الدقيقة التي توصّلت من خلالها إلى معرفة الأشخاص والجهات المشتركين والضالعين في تنفيذ عملية اغتيالهم.
 
وأشارت الى أن التحقيقات أثبتت ارتباط المدعو “ضاوي” الذي لقي مصرعه في هذه العملية النوعية بالاستخبارات السعودية  التي كشفت التحقيقات أنها الجهة الرئيسية التي تقف خلف جريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه.
 
وذكرت الداخلية في بيانها ان اجهزتها قادرة على الوصول إلى عمق المناطق الخاضعة لسيطرة قوات هادي.
 
وتوعدت أنها ستكشف عن مصير بقية الجناة المشتركين والضالعين في تنفيذ عملية الاغتيال.
 
ويعتبر هذا البيان مناقض لاخبار سابقة قال الحوثيون ان خلية التي نفذت عميلة اغتيال الحوثي تابعة للامارات، واليوم تقول إنها تابعة للاستخبارات السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.235