آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون القضاء على منفذي عملية اغتيال شقيق الحوثي إبراهيم الحوثي ورفيقه (الاسماء)

الحوثيون يعلنون القضاء على منفذي عملية اغتيال شقيق الحوثي إبراهيم الحوثي ورفيقه (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلنت وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي بصنعاء، اليوم الاربعاء القضاء على  “محمد علي قايد ضاوي” (54 عاماً) وهو المنفذ الرئيسي لعملية اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد العياني، بحسب ما نشرته وسائل إعلامهم الرسمية.
 
وقالت الداخلية في بيان لها نشرته اليوم الاربعاء إن الأجهزة الأمنية نفذت في تمام الساعة ٠7:24 من مساء يوم الثلاثاء العاشر من محرم 1441هـ الموافق ١٠ سبتمبر 2019م عمليةً استخباريةً وأمنيةً نوعيّة ناجحة في عمق المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان بمدينة مأرب، تمكنت خلالها من القضاء على المدعو “محمد علي قايد ضاوي / البالغ من العمر 54 عاماً”
 
وأوضحت الوزارة في بيانها أن العملية النوعية أدت إلى مصرع المدعو “محمد علي قايد ضاوي” وهو المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد حسين قاسم البدر، مشيرة إلى أن العملية نفذت بعد استكمالها لإجراءات التحقيق وجمع المعلومات الدقيقة التي توصّلت من خلالها إلى معرفة الأشخاص والجهات المشتركين والضالعين في تنفيذ عملية اغتيالهم.
 
وأشارت الى أن التحقيقات أثبتت ارتباط المدعو “ضاوي” الذي لقي مصرعه في هذه العملية النوعية بالاستخبارات السعودية  التي كشفت التحقيقات أنها الجهة الرئيسية التي تقف خلف جريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه.
 
وذكرت الداخلية في بيانها ان اجهزتها قادرة على الوصول إلى عمق المناطق الخاضعة لسيطرة قوات هادي.
 
وتوعدت أنها ستكشف عن مصير بقية الجناة المشتركين والضالعين في تنفيذ عملية الاغتيال.
 
ويعتبر هذا البيان مناقض لاخبار سابقة قال الحوثيون ان خلية التي نفذت عميلة اغتيال الحوثي تابعة للامارات، واليوم تقول إنها تابعة للاستخبارات السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2057