آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول صورة للضاوي منفذ اغتيال ابراهيم الحوثي بصنعاء (شاهد)

أول صورة للضاوي منفذ اغتيال ابراهيم الحوثي بصنعاء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نشر الشيخ معاذ الجمال صورة لمنفذ اغتيال "ابراهيم الحوثي" الذي اغتاله الحوثيون يوم امس في مدينة مأرب.
 
ومحمد علي الضاوي هو ابن قرية بيت ضاوي في جبل بعدان الشامخ هذه القريه التي صمدت امام تقدم الحوثيين في اول محاولة لهم لدخول بعدان وظلت شهر كامل تقاومهم يتقدمهم الشيخ نايف الجماعي باسلحه بسيطه وبدائيه بدون دعم ولا اسناد من احد
 
نفذ الضاوي عمليه جريئه في قلب صنعاء وذلك عندما استهدف إبراهيم  الحوثي شقيق عبدالملك الحوثي الذي اعترف الحوثيون بمقتله قبل اسابيع إلا أن الحوثيين تمكنوا من الوصول إليه في مارب واغتياله ثأراً لشقيق زعيم جماعتهم.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9002) قراءة

Total time: 0.1659