آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

كشف مصدر مسؤول مطلع على مجريات التحقيقات باستهداف معملين لشركة أرامكو السعودية في منطقة بقيق، أن الهجوم تم بواسطة طائرات مسيرة “درون” أقلعت من العراق وليس من اليمن، وفقاً للمعلومات الأولية.

وأضاف المسؤول، في تصريح لـCNN، إن الأضرار في هذا الهجوم ناجمة عن هجوم بـ”طائرات درون مسلحة”.

في السياق، قال مسؤولون أمريكيون وغربيون مطلعون لصحيفة “وول ستريت جورنال”، إن مسؤولين سعوديين وأمريكيين يحققون في احتمال أن تكون الهجمات التي استهدفت منشآت النفط السعودية يوم السبت -ومن بينها صواريخ كروز- أطلقت من العراق وليست من اليمن.

وبحسب الصحيفة، شكك المسؤولون الذين يحققون في الهجوم، في مزاعم مليشيا الحوثي. وأشاروا أن الضربة ربما جاءت من العراق من قبل مليشيات عراقية تدعمها وتمولها إيران.

وترى صحيفة “وول ستريت جورنال”، أن استخدام صواريخ كروز بدلاً من الطائرات بدون طيار قد يوحي بتصعيد في الصراع إلى ما بعد الطائرات بدون طيار.

واعتبرت الصحيفة أن الهجوم من المرجح أن يؤدي إلى نكسة أخرى للمحاولات الأمريكية لفتح محادثات مباشرة مع زعماء الحوثيين في محاولة لإنهاء الحرب في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1384