آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة

ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال ناطق قوات الحوثيين بصنعاء يحيى سريع: نحذر الشركات والأجانب من التواجد فى مصفاتي بقيق وخريص شرق السعودية والتي تم استهدافها بطائرات جديدة ومحركات متطورة لأنها ما زالت في مرمى الاستهداف من قبل قواتنا في أي لحظة.
 
وقال سريع، في بيان جديد اليوم ،  "إن الهجمات على أرامكو نفذت بطائرات تعمل بمحركات مختلفة وجديدة".
 
وأضاف: أن تلك الطائرات تعمل بمحركات مابين عادي ونفاث.
 
ويوم الخميس تبنت جماعة الحوثي الهجوم الذي استهدف مصفاتي أرامكو السعودية وأدى إلى توقف نصف انتاج السعودية من النفط والغاز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3339