آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف

الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وجه الرئيس هادي صفعة لحكومته وذلك برفض طلبها في إعفاء دور الإمارات من الاستمرار في التحالف.
 
وزعمت مصادر إن تراجع الرئيس هادي جاء تحت الضغط والاصرار السعودي.
 
 
ووفقاً للمصادر المتطابقة فإن النقاشات والمفاوضات- التي تجريها اللجنة الحكومية مع الجانب السعودي المتمثل في نائب وزير الدفاع الأمير/ خالد بن سلمان ومعاونة السفير محمد آل جابر- قد تجاوزت في مناقشاتها موضوع إعفاء الإمارات وأن ما يدور الآن حول آليات إعادة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن، وفقاً لتفاهمات تتبناها المملكة والإمارات بين الحكومة والمجلس الانتقالي..
 
ووفقاً لـ “اخبار اليوم” أكدت المصادر أن أطرافاً سياسية وأخرى في الحكومة عملت على إضعاف مطلب الحكومة وتعزيز رفض المملكة إعفاء دور الإمارات وأن هذه الأطراف ظلت صامتة خلال الفترة الماضية، لكنها عملت من خلف الكواليس مع الجانب السعودي على حمل الرئيس والحكومة على التراجع عن مواقفهم المتشددة تجاه الإمارات ومستقبل دورها في اليمن..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.14