آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف البرلماني احمد سيف حاشد عن اقتحام الحوثيين لمنزل النائب أحمد الأصبحي في العاصمة صنعاء والاعتداء عليه.
 
وأوضح حاشد في منشور له على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الحوثين استولوا على منزل الأصبحي وأخرجوا أسرته منه بالقوة.
 
وقال في الوقت الذي تتحدث فيه سلطة صنعاء عن المصالحة "الوطنية" وتشكل فريق رفيع المستوى لتولي هذا الشأن برئاسة الفيشي، لا تكتفي تلك السلطة برفع الحصانة عن 35 نائب في نفس اليوم الذي تم تشكيل فيه الفريق، بل وزادت على ذلك الاعتداء على أملاك ومنازل نواب آخرين غير أولئك الذين شملتهم قائمة 35.
 
وأضاف كان آخر الاعتداءات الذي تم يوم الأربعاء الماضي تاريخ 11 سبتمبر 2019 والإستيلاء على منزل النائب أحمد الأصبحي في صنعاء وإخراج أسرته منه بالقوة.
 
وأكد ان كل ذلك دون دراية وعلم النائب العام والذي لم يضطر إلى وقف هذا الاعتداء والاستيلاء بعد حدوثه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1558