آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني

وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أغلق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني.
 
وقال موقع "تويتر" اليوم الجمعة إن هذه الحسابات تعمل حصريا من الإمارات، وتستخدم أسماء وهمية وتغريدات معظمها حول قطر واليمن. ولم يذكر اسم كيان معين يقف وراء تلك العملية.
 
كما أعلن الموقع عن تعليق حساب المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني المتهم في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.
 
وذكر أن هناك 6 حسابات أخرى مرتبطة بالحكومة السعودية كانت تقدم نفسها كمنافذ صحفية مستقلة "بينما تغرد الروايات المؤيدة للحكومة السعودية".
 
كما أزال "تويتر" 267 حسابا تعود لجهات في الإمارات العربية المتحدة ومصر كانت تنشر "معلومات متعددة الأوجه" تستهدف قطر وإيران.
 
وقالت الشركة إن هذه الحسابات كانت تدار من قبل شركة خاصة تدعى "DotDev"، التي تعرف نفسها على موقعها الإلكتروني على أنها "شركة برامج مخصصة مقرها في أبو ظبي".
 
كما أن "DotDev" لها فرع بمصر يقع مقره في الجيزة خارج القاهرة.
 
المصدر: رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1513