آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدر وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أمراً بوقف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة العسكرية الرابعة.
 
وحسب برقية صادرة عن مركز القيادة والسيطرة التابع لدائرة العمليات الحربية فقد وجه وزير الدفاع أمراً لقادة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة والتي تضم محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع، تعز) بإيقاف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن لأنه موقوف عن العمل.
 
ويأتي هذا التوجيه على خلفية موقف اللواء فضل حسن من المواجهات المسلحة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال شهر أغسطس الماضي والتي انتهت بسيطرة التشكيلات المسلحة التابعة للإنتقالي الجنوبي المطالب بالإنفصال والمدعوم من الإمارات على مدينة عدن بشكل كامل والإستيلاء على المعسكرات والمؤسسات التابعة للدولة.
 
ورغم ظهور اللواء فضل حسن إلى جوار نائب رئيس الوزراء أثناء المواجهات إلا أنه وفور حسم الموقف عسكرياً من قبل القوات المدعومة من الإمارات ظهر حسن إلى جوار قادة الإنتقالي الذين قادوا التمرد المسلح في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2226