آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
اشتبك أفراد نقطة تابعة للجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت (شرق اليمن) مع مسلحين رفضوا التوقف عند النقطة وباشروا بإطلاق النار على أفرادها.
 
وقال مصدر عسكري  إن مسلحين على متن سيارة حاولوا تجاوز نقطة تابعة للواء 23 ميكا رافضين التوقف وبدأوا بإطلاق النار على أفراد النقطة ما أدى إلى اشتباك أفراد النقطة معهم.
 
وحسب المصدر فإن المسلحين ينتمون إلى قبائل الصيعر ورجح أن يكونوا على علاقة بعصابات تهريب وقطاع طرق، وقد انتهى الإشتباك بالقبض على المسلحين واحتجازهم لدى اللواء 23 ميكا الذي يتمركز في مديرية العبر.
 
وشهدت منطقة العبر خلال الفترة الماضية أحداث إعتداءات على أفراد الجيش وهجمات سقط فيها ضحايا مدنيون وعسكريون كان آخرها تفجير استهدف حافلة يوم أمس الأربعاء في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة وأدى لسقوط قتلى من المدنيين وآخرين عسكريين سعوديين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2037