آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اشتبك أفراد نقطة تابعة للجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت (شرق اليمن) مع مسلحين رفضوا التوقف عند النقطة وباشروا بإطلاق النار على أفرادها.
 
وقال مصدر عسكري  إن مسلحين على متن سيارة حاولوا تجاوز نقطة تابعة للواء 23 ميكا رافضين التوقف وبدأوا بإطلاق النار على أفراد النقطة ما أدى إلى اشتباك أفراد النقطة معهم.
 
وحسب المصدر فإن المسلحين ينتمون إلى قبائل الصيعر ورجح أن يكونوا على علاقة بعصابات تهريب وقطاع طرق، وقد انتهى الإشتباك بالقبض على المسلحين واحتجازهم لدى اللواء 23 ميكا الذي يتمركز في مديرية العبر.
 
وشهدت منطقة العبر خلال الفترة الماضية أحداث إعتداءات على أفراد الجيش وهجمات سقط فيها ضحايا مدنيون وعسكريون كان آخرها تفجير استهدف حافلة يوم أمس الأربعاء في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة وأدى لسقوط قتلى من المدنيين وآخرين عسكريين سعوديين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0771