آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
اشتبك أفراد نقطة تابعة للجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت (شرق اليمن) مع مسلحين رفضوا التوقف عند النقطة وباشروا بإطلاق النار على أفرادها.
 
وقال مصدر عسكري  إن مسلحين على متن سيارة حاولوا تجاوز نقطة تابعة للواء 23 ميكا رافضين التوقف وبدأوا بإطلاق النار على أفراد النقطة ما أدى إلى اشتباك أفراد النقطة معهم.
 
وحسب المصدر فإن المسلحين ينتمون إلى قبائل الصيعر ورجح أن يكونوا على علاقة بعصابات تهريب وقطاع طرق، وقد انتهى الإشتباك بالقبض على المسلحين واحتجازهم لدى اللواء 23 ميكا الذي يتمركز في مديرية العبر.
 
وشهدت منطقة العبر خلال الفترة الماضية أحداث إعتداءات على أفراد الجيش وهجمات سقط فيها ضحايا مدنيون وعسكريون كان آخرها تفجير استهدف حافلة يوم أمس الأربعاء في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة وأدى لسقوط قتلى من المدنيين وآخرين عسكريين سعوديين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731